نتيجة مباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي اليوم 04/07/2022 الدوري المغربي Wydad Athletic vs Al-Fateh Rabat

موقع كورة اون لاين الذي يعتبر من اهم مواقع البث المباشر والذي يقدم لك مشاهدة اهم مباريات اليوم  على موقع كورة اون لا ين الحصري بدون اي اعلانات مزعجة في اي مكان من خلال الموبايل او الموبايل لمشاهدة مباريات فريقك المفضل في جميع البطولات.

الوداد الرياضي المعروف باسم الوداد البيضاوي أو الوداد هو نادٍ مغربي محترف لكرة القدم مقره في مدينة الدار البيضاء يلعب الفريق في الدوري المغربي الممتاز ولعب مبارياته على أرضه في ستاد محمد الخامس منذ عام 1975 تأسس النادي في 1 يوليو 1945 على يد أحمد زكي يعقوب العومي واستغرق المشاركة في النسخة الأولى من كأس المغرب نفسها عام.

الوداد الرياضي هو ناد مغربي محترف لكرة القدم مقره مدينة طنجة. تأسس النادي عام 1927 ويلعب في الدوري المغربي الممتاز ويعتبر من أنجح الأندية في كرة القدم المغربية حيث فاز بلقب الدوري خمس مرات وكذلك بكأس المغرب مرتين.

الفتح الرباط الكورة هو نادي كرة قدم مغربي مقره مدينة الرباط تأسس النادي عام 1926 ويلعب في الدوري المغربي الممتاز. كما تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا مرتين في 2009-2010 ومرة ​​أخرى في 2017-18. وصلوا إلى نصف نهائي CAF دوري الأبطال عام 2018 وخسروا أمام الأهلي بنغازي.

وتقام مباراة اليوم بين الوداد الرياضي والفتح الرباطي الكورة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ويحتل الوداد الرياضي حاليا المركز الثالث والأخير في التصفيات خلف الهلال وأهلي بنغازي  إذا فاز الوداد الرياضي بهذه المباراة فسوف يتأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا. الفتح الرباطي الكورة يحاول الحفاظ على مكانه في الدوري والفوز اليوم سيفعل ذلك بالضبط.

مباراة اليوم بين الوداد الرياضي والفتح الرباطي الكورة تحظى باهتمام كبير من الفريقين إذا فاز الوداد الرياضي سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذا فاز الفتح الرباطي الكورة فسيبقون في الدوري المغربي الممتاز.