نتيجة مباراة ميلان وزالاغيرشيغ اليوم تاريخ 23/07/2022 في مباراة ودية

انتهت المباراة بفوز فريق زالاغيرشيغ بثلاثة اهداف مقابل هدفين المباراة الودية بين Zalajerseg وميلانو الذي سيلعب Zalajerseg على ZTE Arena في مباراة ودية على موقع كورة اون لاين يوم السبت استعدادًا لبدء موسم 2022-2023.

وستلتقي زيارة ميلان إلى ZTE Arena مع Zalgoscheg في المباراة الودية الثالثة قبل بداية موسم البوندسليجا الجديد حيث سجل Matteo Gabia هدفًا لميلان والحفاظ على شباكه نظيفة 3-0 للفوز في المباراة الأخيرة قبل هذه المباراة واجه ميلان كولون وأحرز جيرود هدفين لميلان بينما تلقى نيتس هدفًا واحدًا فقط وهزم ميلان بنتيجة 2-1 واليوم سيلتقي ميلان بطل الدوري الإيطالي مع صلاحيتش الذي يتطلع إلى مواصلة الفوز للحفاظ على اللقب.


زالجيرشيج من ناحية أخرى هو المضيف لمباراة زد تي إي الودية ضد ميلان ط وخاض زالغيرسيج آخر مباراة له مع فاساس قبل هذه المباراة وهي المباراة الودية السادسة حتى الآن سجل زالغوسيج هدفًا واحدًا واستقبلت شباكه وانتهى الهدف أيضًا بالتعادل 1-1 وقبل ذلك ، فاز زالغوسيج بثلاث من ست مباريات ودية لكنه خسر اثنتين اليوم سيلتقي مع ميلان وسيتعين على فريق زالاجيرسيج اللعب بشكل أفضل إذا أرادوا لتجنب الهزيمة في هذه اللعبة.

سيواصل ميلان موسم استعداده ويسافر إلى المجر لخوض مباراة ودية ضد زالاجيرشيج يوم السبت.

أنهى ميلان انتظارًا دام عقدًا من الزمن للحصول على لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي ويستعد الآن للدفاع عن لقبه الموسم المقبل. وتغلب ميلان على بيرغامو مينو ليمن 3-صفر في التدريبات قبل فوزه على كولون 2-1 في كأس الاتصالات.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أسابيع قبل بداية الموسم الجديد سيتطلع ميلان إلى تكثيف استعداداته.

في غضون ذلك كان Zaragoziger مشغولاً بسلسلة من المباريات الودية هذا الصيف خاض الفريق ست مباريات وفاز بثلاث منذ الشهر الماضي.

ومع ذلك فإن جميع الفرق التي يواجهونها هي فرق محلية ميلان اليوم سيكون أصعب مهمة لهم حتى الآن لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان المجريون لديهم شيء خاص في المتجر لزوارهم اللامعين.

نتيجة مباراة زالاغيرشيغ ضد ميلان

انتهت المباراة بفوز فريق زالاغيرشيغ بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

بطاقة مباراة زالاغيرشيغ و ميلان

البطولةمباراة ودية
موعد المباراة23-07-2022
توقيت المباراة19:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهلم يحدد
معلق المباراةغير معروف