نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم تاريخ 26-7-2022 كأس العرب تحت 20 سنة كورة اون لاين

نتيجة مباراة على موقع كورة اون لاين دور المجموعات لكأس الشباب العربي بين السعودية والعراق والمقرر لها 26 يوليو 2022 في المملكة العربية السعودية.


ينتظر عشاق كرة القدم في آسيا والعالم العربي المباراة المقبلة بين السعودية والعراق الجولة الثالثة والحاسمة من دور المجموعات لكأس الشباب العربي 2022.


بفوزه 2-0 على موريتانيا في الدور الأول تقدم المنتخب السعودي إلى المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط وتعادل الفريق الأخضر السعودي بما يكفي للتقدم إلى ربع النهائي.


في المقابل خسر المنتخب العراقي 0-1 أمام موريتانيا في المباراة الأولى لأسود الرافدين تاركا المجموعة المتأخرة في القاع وسيحسم الفريق الفوز بفارق كبير في عدد الأهداف. للجولة القادمة.


تتكون مجموعة كأس العرب تحت 20 سنة من ثلاثة فرق فقط لكل فريق لأن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر تقسيم الفرق الـ18 إلى 6 مجموعات بحيث تتأهل 8 فرق إلى ربع النهائي باستثناء فريقين كل مجموعة من 6 فرق الفريق يفوز بالبطولة ثاني أفضل فريق في دور المجموعات.


تنطلق مباراة العراق والسعودية ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022 الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها المحلة.

كم مرة لعب العراق ضد السعودية.

وكان الفريقان قد التقيا سابقا في مباراتين وديتين فقط حيث فاز العراق 3-2 والمباراة الثانية في المباراة الودية الأولى على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام المملكة العربية السعودية في 10 فبراير 2020 فاز السعوديون 3-2 في 13 فبراير 2020 فاز العرب بهدف نظيف على نفس الملعب.


جدير بالذكر أن كأس الشباب العربي الأخير 2021 استضافتها مصر وبعد الفوز النهائي 2-1 على الجزائر في ملعب الدفاع الجوي قاد المنتخب السعودي المنتخب الجزائري على حسابه.


بطاقة مباراة العراق ضد السعودية

البطولة كأس العرب تحت 20 سنة
الجولةدور المجموعات - الجولة الثالثة
موعد المباراة26-07-2022
توقيت المباراة4:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالعراقية الرياضية + المغربية الرياضية + الرابعة العراقية
معلق المباره غير مدرج
ملعب المباراةالأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية