نتيجة مباراة تشيلسي وأودينيزي اليوم تاريخ 29-07-2022 مباراة وديةw

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف أودينيزي  مباراة تشيلسي وأودينيزي على موقع كورة اون لاين سيلعب تشيلسي مباراة ودية ضد أودينيزي الإيطالي في أوديني ليلة الجمعة بينما يستعدون لموسم الدوري الممتاز 2022-23 يسافر البلوز الآن إلى إيفرتون قبل أكثر من أسبوع بقليل على انطلاق الدوري بينما يواجه أودينيزي سوتيرول أو فيلابيسالو في كأس إيطاليا المقبل الذي كان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي أفضل مركز مشترك له في الدوري الإيطالي منذ عام 2013 لذلك كان موسمًا ناجحًا للنادي.

سيكمل نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة توماس توخيل مباراة ودية ضد فريق أودينيزي الإيطالي مساء يوم الجمعة 29 يوليو تموز 2022 يستضيف ملعب فريولي الإيطالي مباراة تشيلسي وأودينيزي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في إطار الاستعدادات لموسم كرة القدم 2022-23 القادم.

لعب تشيلسي 3 مباريات ودية في يوليو بداية من مباراة ودية ضد كلوب أمريكا والتي فاز فيها البلوز 2-1 يليها لقاء تشيلسي وتشارلوت الذي انتهى بالأخير 5-3 بركلات الترجيح هدف خسارة في نهائي بطولة فلوريدا يوم الأحد.

من ناحية أخرى لعب أودينيزي 4 مباريات ودية كانت الأولى تعادل 3-3 مع يونيون برلين قبل أن يتغلب أودينيزي على ليريجيا بثلاثة أهداف نظيفة يليه التعادل 3-3 مع يونيون برلين وخسرت إيطاليا 2-1 أمام باير ليفركوزن في المباراة الودية الثالثة فاز أودينيزي في النهاية بالمباراة الودية الرابعة 2-1.

لعب تشيلسي 3 مباريات ودية استعدادًا للموسم المقبل ولم تكن نتائج البلوز هي الأفضل حيث تغلبوا على النادي المكسيكي بهدفين وهدف واحد ثم خسروا أمام شارلوت الأمريكية بهدفين وخسارة واحدة ثم خسر الفائز بكأس فلوريدا الودية لأرسنال بخسارة أربع نقاط أمام أرسنال دون رد. ولكن بغض النظر عن نتائج الفريق فقد رأينا أن تشيلسي قد لعب بشكل جيد في معظم الأوقات الماضية وسوف نبحث عن أداء قوي اليوم خاصة وأن مباراة اليوم هي مباراة من الدور الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرست آخر مباراة قبل دايتون.

من ناحية أخرى يمكننا أن نرى أن أودينيزي يسعى أيضًا لتحقيق أعلى حالة فنية وبدنية استعدادًا للموسم الجديد حيث لعب المنتخب الإيطالي 5 مباريات ودية وبدأوا المواجهة السهلة ثم ارتقوا إلى الخصم. واستعد الفريق للمنتخب الإيطالي لكرة القدم حيث تغلب على النمسا ريبيدلينز 11-0 في مباراة ودية ثم تعادل يونيون برلين 3-1 ثم تغلب على ليجيا السلوفينية بثلاثة أهداف ثم خسر أمام باير ليفركو. لواحد.

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف أودينيزي

بطاقة مباراة أودينيزي و تشيلسي

البطولةاستعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد
موعد المباراة29-07-2022
توقيت المباراة21:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهغير معروف
معلق المباراةغير معروف
نتيجة المباراةأودينيزي 1-3 تشيلسي