ريال مدريد سيلتا فيغو


كورة اون لاين احتفالية نادي سيلتا فيغو بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه قبل المباراة القادمة التي ستجمعه مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

خوسيه قال خلال تصريحات له عبر إذاعة راديو ماركا المدريدية التالي.

المباراة ضد ريال مدريد ستكون صعبة للغاية على سيلتا فيغو

رغم ذلك أرى الفريق هادئًا تمامًا.



Watch the Celta Vigo and Real Madrid match in the Spanish League 2023 2024, the transmission channels, and the expected line-up via our website, this is our website.


مباراة هامة ستنطلق لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024 جامعة بين كل من سيلتا فيجو وريال مدريد.

النادي الملكي يطمح لمواصلة الانطلاقة المثالية التي تجعله الآن في القمة بالنسبة لترتيب الدوري الإسباني بعد أن حقق فوزين من مباراتين  ويواجه على ملعب سيلتا فيجو الصعب الفريق الجالتشي الذي أحرز نقطة واحدة من أصل مباراتين لعبهما منذ انطلاق الموسم.

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني  والقنوات الناقلة.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في إطار المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لا ليجا موسم 2023-2024. حيث ينتظر عشاق الملكي موعد مشاهده مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم مباشر لمتابعة فريهم المفضل الذي سيخوض اختباراً صعباً ضد سيلتا أمام جماهير عريضة على ملعب البالايدوس تابع معنا كل تفاصيل المباراة وكيف تشاهد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مباشر.

يدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق فوزه الثالث على التوالي قي بطولة الدوري بعد أن استطاع الفوز في المباراة الأولى على نادي أتليتك بيلباو بنتيجة 2/0, واستطاع الفوز في مباراته الثانية بثلاثية مقابل هدف وحيد ليتربع على قمة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط وذلك بعد أداء ممتع ورائع من قبل لاعبي الريال وبالأخص اللاعب بيلنجهام الوافد الجديد إلى النادي الملكي في انتقالات الصيف والذي يحتل قائمة هدافي الملكي ريال مدريد برصيد 3 أهداف بعد تسجيل هدف في المباراة الأولى وتسجيل ثنائية في المباراة الثانية أمام نادي ألميريا.

بينما يحتل نادي سيلتا فيغو المركز السادس عشر في ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة بعد تقديم أداء غير جيد بالمرة وتلقي هزيمة في مباراته الأولى أمام نادي أوساسونا بنتيجة هدفين لصفر واستطاع الحصول على نقطة في الجولة الثانية بعد التعادل مع نادي ريال سوسيداد في مباراته الأخيرة.

وتقام المباراة على ملعب نادي سيلتا فيغو بالايدوس ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية وهي الناقل الوحيد للمباراة عبر موقعنا مجنان onlinekora-tv.com بشكل رسمي في دول الشرق الأوسط والدول العربية.

ستقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو على قناة beIN Sports HD 3 وسيعلق علي المباراة حفيظ دراجي.

للدخول الى الصفحه الرئيسيه اضغط هنا 👉