الدوري الفرنسي يلا كورة لاين  باريس سان جيرمان يواصل انطلاقته القوية بعد فوزة الثالث على التوالي

كورة اون لابن برنس  سيسعى ريال مدريد لبيع حفنة من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف لجمع أموال الانتقالات وتحرير فاتورة الأجور للهدف الأعلى للنادي  كيليان مبابي. في مكان آخر  يتطلع مانشستر يونايتد إلى متابعة توقيع جادون سانشو مع المزيد من النجوم  ويخطط تشيلسي لاستخدام تامي أبراهام في عرض للتوقيع مع إيرلينج هالاند ، ويحتاج وست هام بشدة إلى ديكلان رايس لتوقيع عقد جديد.

بالفيديو: هدف كريستيانو رونالدو لتأهل النصر لنهائي بطولة الأندية 


يأمل ريال مدريد في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف من أجل تخفيف فاتورة الأجور المتضخمة وجمع الأموال للتوقيع على هدف الانتقال الأول للنادي كيليان مبابي أفاد تقرير أتليتيك أن لوس بلانكوس سيحول بشكل مثالي إخفاقات باهظة الثمن غاريث بيل وإيدن هازارد  اللذين يشكلان 13٪ من ميزانية رواتب النادي. في أماكن أخرى  يمكن بيع أمثال إيسكو ولوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد وداني سيبايوس. وكشف أتلتيك أن مسؤولي النادي الإسباني يأملون في أن تدفع الموارد المالية الرهيبة لبرشلونة اللاعب ليونيل ميسي للتعاقد مع باريس سان جيرمان ويفتح الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع مبابي هذا الصيف.


وجهة نظر بيبر روند: تكمن مشكلة محاولة التخلص من لاعبين مثل بيل و هازارد في عدم وجود سوق لهم بسبب عقودهم المذهلة سيعرف ريال مدريد هذا بالفعل  حيث ورد أنه دفع نصف أجر بيل البالغ 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بينما أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ناديه السابق توتنهام هوتسبير  قد يكون من الأسهل بيع اللاعبين الآخرين المذكورين. ومع ذلك  لا يزال من الممكن أن يكون لديهم عقود ضخمة ويثبت سوق الانتقالات أنه مكان صعب في عالم ما بعد 19 يتبقى لمبابي أقل من عام على صفقته مع باريس سان جيرمان  لذلك إذا لم يتمكن ريال مدريد من توقيعه هذا الصيف  فمن المحتمل أن يصطادوه مجانًا في عام 2022.

المصدر  يور سبورت onlinekora-tv.com