تفاصيل جميع مباريات اليوم

كوره اون لاين يقدم لكم خدمات البث المباشر لمباريات اليوم  عبر موقعنا هذا وتفاصيل جميع المباريات جميع الدوريات والبطولاتأخبار كرة القدم الأوروبية kora online tv 360.

سوف نعرض لكم تفاصيل جميع المباريات 2023 2024 اتش بي تي في كووووورة.


كأس ملك إسبانيا

قادش بادالونا

إشبيلية كوينتان

ريال بيتيس هيرنان كورتيس

ريال سوسيداد بونول

خيتافي تاردينتا

بلد الوليد بينا ديبورتيفا

جيروناvs سان روكي

كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول بورنموث أحمد البلوشي

نيوكاسل يونايتد مانشستر يونايتد عامر الخوذيري

بلاكبيرن روفرز تشيلسي محمد بركان

آرسنال وست هام يونايتد حفيظ دراجي

كأس ألمانيا

بايرن ميونخ ساربروكن

هوفنهايم بوروسيا دورتموند

مشاهدة  مباراة ساربروكن وبايرن ميونخ كأس اتحاد ألمانيا
وتقام مباراة ساربروكن وبايرن ميونخ بكأس ألمانيا، في إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وتنطلق المباراة اليوم  الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة وموعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد هوفنهايم كورة لايف  يلا شوت اليوم 2023-11-01 في كأس ألمانيا

 مباراة ارسنال ضد وست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

انطلقت منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023-2024 منذ أغسطس الماضي والتي بدأت بمرحلة التصفيات الأولى، بينما تنطلق مباريات ثمن النهائي يوم 31 أكتوبر القادم، وتعد البطولة التي يُطلق عليها كأس كاراباو ثالث أهم بطولة في إنجلتراً بعد الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

وبالطبع يُعد آرسنال أحد أعرق وأقوى الأندية في إنجلترا، ومن ضمن المرشحين لحمل لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم، ويمتلك الجانرز في خزينته لقبين من هذه البطولة، بينما يُعد ليفربول هو الأكثر إحرازا للقب برصيد 9 ألقاب.


موعد مباراة وست هام ضد أرسنال
وتقام المباراة المنتظرة اليوم 1 نوفمبر 2023 على ملعب لندن، الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد أرسنال
هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة كأس الرابطة 2023-2024 بين آرسنال ووست هام عبر الإنترنت، وذلك عن طريق التحميل والاشتراك في قناة تلفزيون تود، التي تبث جميع مباريات كأس كاراباو.


مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في كأس رابطة المحترفين والقنوات الناقلة

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب أولد ترافورد اليوم الموافق على الأول من نوفمبر المقبل، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة.

وتأهل فريق مانشستر يونايتد إلي ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب مسرح الأحلام ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في دور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة اليوم الموافق الأول من نوفمبر المقبل، في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.


موعد مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز في كأس رابطة المحترفين والقنوات الناقلة

ويلعب فريق تشيلسي أمام نظيره بلاكبيرن روفرز في الدور ثقمن النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز في دور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة اليوم الموافق الأول من نوفمبر المقبل، في تمام العاشرة اليوم مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليفربول وبورنموث القادمة في كأس الرابطة المحتر فين.

مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق بورنموث القادمة ، في جولة الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة  بينما يستعد فريق بورنموث لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.
وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت.