مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر اليوم  16-10-2023 ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم Kora Tv Online على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن ومحمد الكواليني وابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله على الساعة 16.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.


وتعتبر مباراة مصر والجزائر اليوم ضمن أخر مباريات منتخبنا الوطني الودية والاستعدادية لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بداية من شهر نوفمبر المقبل وحتى عام 2025، كما سيخوض منتخب مصر أيضًا بداية من العام المقبل مباريات دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.


بث مباشر مباراة السويد ضد بلجيكا تصفيات يورو


سيلتقي منتخب بلجيكا بمنتخب السويد في مباراة قوية على ملعب الملك بودوان في بروكسل، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات يورو 2024 في مجموعة تضم أيضًا النمسا وأذربيجان وإستونيا. ستقام المباراة الليلة في العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.


منتخب بلجيكا دخل هذه المباراة بعد ضمان تأهله إلى نهائيات يورو 2024 بعد فوز مثير على منتخب النمسا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ارنست هابيل ضمن الجولة السابعة من تصفيات المجموعة السادسة.

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال والبوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024 اليوم 16/10/2023

مشاهدة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك – بث مباشر اليوم، حيث يحل منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على البوسنة والهرسك مساء اليوم الاثنين، فى التصفيات المؤهلة للنسخة لبطولة يورو 2024 في ألمانيا العام المقبل 360 كورة لايف - 360kora اون لاين. 


مشاهدة مباراة أيرلنداvs جبل طارق بث مباشر وجميع المباريات عبر موقعناهذا .onlinekora-tv.com.