برشلونة  شاختار دونيتسك

يقدم لكم موقع ان كوره اون لاين موعد وتفاصيل واخبار دوري ابطال اوروبا تابعونا لحظه بلحظه  موعد مباراة شاختار وبرشلونة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، هو الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية.

يستقبل ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية مباراة شاختار دونيتسك وبرشلونة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة.


ويلعب برشلونة وشاختار في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي بورتو البرتغالي، ورويال أنتويرب البلجيكي.


وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم تمكن من الانتصار خارج الديار على بورتو بهدف نظيف، وأخيرًا الفوز على شاختار بهدفين لهدف، ليعتلي قمة المجموعة بالعلامة الكاملة


موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد سيلتك الثلاثاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا.


يلتقي أتلتيكو مدريد سيلتيك على ملعب

متروبوليتانو، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم .


تلقى أتلتيكو هزيمته الأولى في عشر مباريات يوم السبت، حيث خسر خارج أرضه أمام لاس بالماس 2-1 في الدوري الإسباني، وسجل موراتا هدف العزاء في الدقيقة 83 بعدما تقدم بالماس بهدفين في بداية الشوط الثاني، لم يخسر الزوار في ست مباريات في جميع المسابقات وسجلوا فوزًا خارج أرضهم 3-0 على روس كاونتي في الدوري الممتاز بفضل أهداف ديفيد تورنبول ولويس بالما.


موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد سيلتك اليوم 

سوف يتم بث مباراة اتلتيكو مدريد ضد سيلتك اليوم  الثلاثاء الموافق 70-11-2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية وسوف تنقل المباراة عبر موقعنا كووووورة اون لاين.