باريس سان جيرمان ميلان

شاهد الان مباراه باريس سان جيرمان وميلان عبر موقعنا فرع اون لاين على قنوات كوره اون لاين وشاشات كوره اون لاين ميلان يواصل الاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان

يستضيف ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، مباراة ميلان وباريس سان جيرمان، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


وتعد المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هي مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، حيث تضم إلى جانب باريس سان جيرمان وميلان، فريقي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.


باريس سان جيرمان افتتح مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بعدما حقق الفوز على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، لكنه سقط في خسارة مدوية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، ثم استعاد عافيته بالفوز على ميلان في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة.

مانشستر سيتي يستضيف يانج بويز بحثًا عن التأهل في دوري أبطال أوروبا

 ويستعد أبطال أوروبا لمواجهة يانج بويز في المباراة التي ستجمعهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


ستقام المباراة على استاد الاتحاد في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بعد الفوز ثلاث مرات بنتيجة 3-1 في دوري الأبطال، يفصلنا انتصار واحد فقط لضمان التأهل للأدوار الإقصائية للموسم الـ 11 تواليا.

وخيمت السعادة بين نجوم السيتي وتواجد إيرلينج هالاند في تدريبات اليوم.