1. Search Result
  2. ماركا: غياب كارباخال عن تدريبات ريال مدريد.. وموقفه من ...

  3.  برشلونة في المباراة التي ستجمعهما في الجولة 32 ضمن منافسات الدوري الإسباني  ريال مدريد - برشلونة. الدوري الإسباني. لم تبدأ 21:00 · داني ..


جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 ...

Goal.comthis page
6 days ago — تعرف على جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2023-2024، وموعد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وما هي القنوات الناقلة للمباريات


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2023-24 ...

1 day ago — موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 32 من الدوري الإسباني هو الأحد 21 أبريل/نيسان 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو. وتنطلق المباراة في تمام


6 days ago — تعرف على جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني موسم 2023-2024، وموعد مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟

ريال مدريد يستعد للكلاسيكو

فشل ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد خسارة اللقب لصالح برشلونة في الموسم الماضي وذلك عقب تتويجه بلقبين في آخر 4 مواسم.


ويعد النادي الملكي أكثر الفرق حصدًا للقب الدوري الإسباني وسيعمل في الموسم الجديد على أن يحتفظ باللقب تحت قيادة المدرب الإيطالي أنشيلوتي.


ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي  صراعًا كبيرًا بين العديد من الفرق على لقب الدوري وستكون مهمة الميرينجي في العودة للفوز باللقب ليست سهلة.


يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب وريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب 14 مرة أم المعارك ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء على ملعب الاتحاد  في حين يجد بايرن ميونخ الألماني نفسه مطالبا بتخطي عقبة ضيفه أرسنال الإنجليزي في سعيه لإنقاذ موسمه.

على ملعب الاتحاد ستكون المواجهة أشبه بنهائي، بعد أن تعادل الفريقان 3-3 في قمة نارية ذهابا بملعب سانتياغو برنابيو حيث تبقى كل الاحتمالات واردة إيابا  بما فيها اللجوء إلى شوطين إضافيين أو لاحتكام إلى ركلات الترجيح  طالما أنّ الفريقين يقدمان مستوى رفيعا ومتقاربا


ويأتي برشلونة في الوصافة بـ70 نقطة أي فارق 8 نقاط عنهما قبل 7 مباريات من نهاية الدوري الإسباني.

وأوروبيا من المقرر أن يواجه ريال مدريد منافسه بايرن ميونيخ في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 30 أبريل المقبل.

وستكون مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.


جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024

بدأ ريال مدريد مهمته في الموسم الجديد بمواجهة أتلتيك بيلباو في الثالث عشر من أغسطس 2023 على ملعب سان ماميس معقل الأخير.

وسيكون الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة  في الجولتين 11 و32، على ملعب مونتجويك أولًا معقل برشلونة وذلك في الجولة 11 يوم 29 أكتوبر 2023، والجولة الـ 32 على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 21 أبريل 2024.