-مانشستر سيتي-ريال مدريد لم تبدأ - بايرن ميونيخ -أرسنال دوري أبطال أوروبا Goal goa


يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب وريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (14 مرة  أم المعارك  ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم -غدا الأربعاء- على ملعب الاتحاد في حين يجد بايرن ميونخ الألماني نفسه مطالبا بتخطي عقبة ضيفه أرسنال الإنجليزي في سعيه لإنقاذ موسمه .


يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو قمة من قمم الكرة الأوروبية والتي ستجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي  في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ماتش — ماتش مانشستر سيتي ضد ريال مدريد. دوري أبطال أوروبا عودة دور ال8 مانشستر سيتي ريال مدريد ريال مدريد لم تبدأ بعد 2024-04-17 الساعة 21 .


مانشستر سيتي - ريال مدريد - الأربعاء 17 أبريل 2024 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD 1, الاتحاد تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر

موعد مباراتي مانشستر سيتي ضد ريال مدريد وبايرن ميونخ 

 — من المقرر أن تنطلق المباراة في ملعب الاتحاد الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (21:00 بتوقيت القاهرة 23:00 بتوقيت الإمارات ما القنوات الناقلة 

 سبورت Feedback

aljazeeranet

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. beIN Sports HD 1 سانتياجو برنابيو. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام.


بايرن ميونخ 10:00 PM لم تبدا بعد آرسنال خليل البلوشي دوري أبطال أوروبا


بايرن والفرصة الأخيرة

يتمسّك بايرن بخيط أمل رفيع سعيا للخروج بلقب هذا الموسم عندما يواجه أرسنال المضطرب في أليانز أرينا في ميونخ وبعد تعادلهما ذهابا 2-2 في ملعب الإمارات تبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري.


4 لاعبين مهددين بالغياب من بايرن ميونيخ وأرسنال


يلاكورة الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط koora online TV


 — بايرن ميونيخ. 21:00 17/04/2024 لم تبدأ  أرسنال. يستعد نادي بايرن ميونيخ لمواجهة نظيره أرسنال الإنجليزي، مساء الأربعاء 


بايرن ميونخ - أرسنال في دوري أبطال أوروبا 2023-24


  — يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره نادي أرسنال الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24.


وبينما يسيطر بايرن على الدوري الألماني  يستعد الآن للتحديات الأوروبية  حيث يسعى للتأهل إلى المراحل المتقدمة في دوري أبطال أوروبا  يأمل الفريق في استمرار نجاحه والمضي قدمًا في البطولة  ولديه سجل ممتاز في الفترة الأخيرة في البطولة  مما يجعله مرشحًا قويًا لتحقيق النجاح في الموسم الحالي.


أرسنال- يواجه التحديات بعد الهزيمة أمام أستون فيلا ويستعد لمواجهة بايرن ميونيخ

يواجه أرسنال تحديات كبيرة بعد خسارته أمام أستون فيلا  حيث يجد نفسه في موقف صعب في سباق اللقب - الأمور لم تسر كما هو متوقع لفريق ميكيل أرتيتا الذي يبحث عن الاستقرار والنجاح في الموسم الحالي.

وقال أرتيتا في تصريحات للمؤتمر- الصحفي من الممكن أن نصل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ 15 عامًا إذا تغلبنا على العملاق الألماني  وعلينا مواصلة الكفاح من أجل بطولتين من أكبر المسابقات في العالم.

وأضاف مستعدون بالتأكيد لهذه المباراة التي ستكون صعبة للغاية علينا  لقد كنا مستعدين لمدة 10 أشهر وكل ما فعلناه الموسم الماضي لبدء تلك الرحلة في دوري أبطال أوروبا بعد سنوات عديدة  وغدًا لدينا فرصة لا تصدق لتحقيق ذلك

وأوضح لم نخسر أي شيء العام الماضي لأننا لم نفز بأي شيء، عليك أن تفوز بها أولا ومن ثم ربما تخسرها ما خضناه هو رحلة لا تصدق ضد أفضل فريق في العالم هنا وفي أوروبا في السنوات السبع الماضية، هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه ونحن راضين.

أرتيتا: علينا استغلال الفرص أمام بايرن Translate this page

  يثق مايكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي في قدرة لاعبيه لتحقيق الفوز أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا Peop.

وشاهدة مباراة بورتو فيتوريا غيماريش حاتم بطيشة

كأس البرتغال

سيتم نقرا لكم مباريات اليوم عبر موقعنا هذا بدون اي تقطيع يلا كوره اون لاين تي في شاهد الان مباراة مانشستر سيتي-ريال مدريد من هنا 👇